friends4ever

كلنا اصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استقبال الفاتحين لميدو في الزمالك .. وزكي يرحب بزميله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سنووايت
friends4ever
avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: استقبال الفاتحين لميدو في الزمالك .. وزكي يرحب بزميله   الأحد أغسطس 02, 2009 1:35 pm






استقبل عمرو زكي مهاجم الزمالك وجمهور الفريق الأبيض أحمد حسام "ميدو" المنضم حديثا للنادي بحفاوة بالغة.

وعاد الرحالة المصري من تجربة احتراف دامت لعشر سنوات في أوروبا، واستقبله نحو 2000 مشجع لنادي الزمالك في مطار القاهرة عصر الأحد.

واتجه اللاعب ذو الـ26 عاما إلى الزمالك ليشارك في تدريبات الفريق للمرة الأولى، وانشغلت المدرجات عن آخرها لتحيته.

وأثناء دخول ميدو أرض الملعب قام محمود سعد المدرب العام للفريق باستقباله والاحتفاء به، وكان زكي أول المرحبين بالمهاجم الأعسر من اللاعبين.

وتجددت زمالة اللاعبين بعد مسيرتهما معا في صفوف نادي ويجان أثليتك الإنجليزي الموسم الماضي بالإضافة إلى وجودهما في منتخب مصر منذ 2005 وحتى لقاء زامبيا الذي شهد خلافا بينهما.

وقام لاعب آياكس أمستردام السابق بأخذ يد زكي وذهب ثنائي هجوم الزمالك الجديد لتحية الجمهور الأبيض الذي هتف باسم ميدو كثيرا.

قرار العودة

وعبر ميدو للصحفيين عن سعادته الغامرة بالعودة للزمالك، مضيفا "حين دخلت النادي شعرت بالتقصير في حق الجمهور، لأني رحلت عن هنا في سن صغيرة".

وتابع "لم أتوقع هذا الاستقبال الحافل، لكن هذا الجمهور هون علي الكثير، فقد كان قرار العودة من أوروبا صعبا للغاية، خاصة أني قضيت هناك فترة طويلة".

وأشار نجم مرسيليا السابق إلى أنه اتخذ قرار العودة للزمالك طمعا في دخول قائمة منتخب مصر مجددا، مستطردا "أعتقد أن حظوظي من هنا ستكون أفضل".

وانتقل ميدو في حديثه إلى رفيقه الجديد في هجوم الزمالك، وقال: "حين قررت العودة اشترط بقاء زكي لأنه لاعب من العيار الثقيل وسيساعدني على النجاح".



وأضاف "لا توجد أي مشكلة مع زكي، أعتقد أننا سنشكل ثنائيا ممتازا للزمالك، وأعد الجماهير بحصد البطولات في الموسم المقبل وعلى رأسها الدوري".

مكاسب إضافية

وحاول الزمالك الاستفادة من شعبية ميدو الكبيرة وفرحة الجمهور بالصفقة، إذ فرضت الإدارة رسم دخول خمسة جنيهات لمشاهدة لاعب روما السابق بالقميص الأبيض.

ويعد ميدو أبرز صفقات الزمالك للموسم الجديد إذ ينتظر أن يدعم ترسانة هجوم الفريق الأبيض رفقة زكي وصانع الألعاب الشاب محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وحضر حازم إمام وعمرو الجنايني ثنائي مجلس إدارة الزمالك تدريبات الفريق، وذلك بعد إتمام عملية توقيع ميدو على عقود انتقاله رسميا للنادي الأبيض.

وينتقل اللاعب الأعسر إلى الزمالك قادما من ميدلسبره الإنجليزي على سبيل الإعارة، ويملك النادي حق شراء ميدو بصفة نهائية مع نهاية الموسم مقابل مليون جنيه استرليني.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
concord
friends4ever


عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: استقبال الفاتحين لميدو في الزمالك .. وزكي يرحب بزميله   الأربعاء أغسطس 05, 2009 9:49 am

ربنا يوفقه ان شاء الله

ومشكورة سنو ع الخبر

وهو ميدو كان من ناشئين الزمالك وطلع احترف وهو عندة 16 سنة اعتقد ..ورجع مصر تانى اهو وهو لسه 26 سنة ..ربنا يوفقه ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استقبال الفاتحين لميدو في الزمالك .. وزكي يرحب بزميله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
friends4ever :: القسم الرياضي :: الرياضة و الشباب-
انتقل الى: