friends4ever

كلنا اصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنباء عن اقتراب عبد الفضيل من الأهلي .. والحسم الأربعاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سنووايت
friends4ever
avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: أنباء عن اقتراب عبد الفضيل من الأهلي .. والحسم الأربعاء   الأربعاء يوليو 29, 2009 5:25 am


كريم رمزي: أكدت أنباء أثيرت في بعض وسائل الإعلام عن توقيع شريف عبد الفضيل لاعب الاسماعيلي للأهلي منذ قليل، حيث نقلت قناة "الحياة" في شكل نبأ عاجل يفيد بتوقيع عبد الفضيل علي عقد انتقال للأهلي، وجاء هذا من خلال برنامج "الحياة اليوم" الذي تبثه القناة.

وعلم مراسل Yallakora.com ان أزمة عبدالفضيل أصبحت علي وشك الانتهاء بعد ان وافق أربعة أعضاء من مجلس إدارة الإسماعيلي ويمثلوا الأغلبية علي بيع اللاعب حتي يتسنى للنادي إنهاء التعاقد مع حارس المرمي الدولي عصام الحضري نظرا للازمة المالية التي يعاني منها الإسماعيلي.

وكان مصدر مسئول بالإسماعيلي قد أكد من قبل لـYallakora.com ان صفقة انتقال عصام الحضري للإسماعيلي متعلقة بانتهاء أزمة شريف عبدالفضيل وبيعه بما يخدم مصلحة جميع الأطراف.

وأضاف مراسلنا ان اجتماعا هاما سيعقده مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن يوم الاربعاء من اجل حسم الموضوع نهائيا ومعه يغلق ملف انتقال شريف عبدالفضيل والذي سيعلن معه ناديه الجديد في حينه.

وفي ذات السياق، استمرت محاولات Yallakora.com للوصول لاي من مسئولي النادي الاهلي او نادي الإسماعيلي من اجل التحقق من الأنباء، إلا ان الجميع أغلق هواتفه مفضلين عدم الرد عن اي استفسارات في الوقت الحالي.

ومن جهتهم، قام مسئولو نادي الزمالك بإجراء اتصالات بالمهندس نصر ابوالحسن رئيس الإسماعيلي من اجل التحقق من صحة هذه الأنباء، إلا انه أكد لهم ان الباب لم يغلق بعد أمام عرض الزمالك، وانه سيجتمع معهم في الوقت المحدد للتشاور في هذا الشأن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنباء عن اقتراب عبد الفضيل من الأهلي .. والحسم الأربعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
friends4ever :: القسم الرياضي :: الرياضة و الشباب-
انتقل الى: